الخميس، 22 يونيو 2023

بسم الله و الحمد لله كيف تدخل الغابة (94) الوطن الذي لا وجيع له الجيش بين كماشة القاتل و القاتل (3) الكيزان و الجنجويد الرباطة الحاضنة الجديدة للجنجويد (الكوزنة) الاسلاموي راشد عبد القادر يكتب المواجهة بين عميل خائن مصنوع وعميل خائن صانع (الحصـــــــــة وطــــــــــــن)

 

بسم الله و الحمد لله
كيف تدخل الغابة
(94)
الوطن الذي لا وجيع له

الجيش بين كماشة القاتل و القاتل (3)
الكيزان و الجنجويد الرباطة

الحاضنة الجديدة للجنجويد (الكوزنة)
الاسلاموي راشد عبد القادر يكتب
المواجهة بين عميل خائن مصنوع وعميل خائن صانع
(الحصـــــــــة وطــــــــــــن)




تذكير : هم اسمهم (جنجويد رباطة مرتزقة قتلة سحلة مغتصبة) .. الاسم التاني جابهوه الكيزان .. لعنة الله عليهم اجمعين

وهذا رأيي السائد و المقتنع به تمام .. و الحمد لله على مصابنا الجلل
(الحرابة) هي قطع الطريق و الخروج على الناس بالسلاح لاخذ اموالهم او قطاعي الطرق
من هم هؤلاء (الناس) حاليا ؟ .. هم (الجنجويد الرباطة) القتلة الذين أتى بهم (الكيزان) القتلة

قال تعالي : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ۝ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيم)  [المائدة:33، 34].


عقوبتها : تقطع ايديهم وارجلهم .. يقتلوا .. يصلبوا .. دونما أي شفاعة .. ألا لعنة الله على الجنجويد الرباطة وعلى من أتى بهم الى يوم الدين ..

وللتذكير باحداث جسام .. نعاني بهذا الآوان ويلاتها .. وحتى لا يأتي من يقول الحصة وطن .. و الجيش اهم .. لقد اضعتم الوطن واسفلتم بالجيش الى قاع الضياع و الضعف و الهوان .. و المرء يقشعر بدنه عندما يعلم أن آخر تجنيد للقوات المسلحة السودانية كان في العام 2010 .. حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا كيزان ويا جنجويد الى يوم الدين .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ..

عودا على بدء .. شكرا الاسلاموي راشد عبد القادر .. وانت ترى تنكيل بني جلدتك الكيزان ينكلون بالوطن .. وقد استثمروا في عقول الناس البسطاء اكل الربا و الاحتكار و السمسرة حسبي الله ونعم الوكيل ..
شكرا الاسلاموي راشد عبد القادر وانت تعري لنا الحقيقة البائنة التي اضاعتنا وجعلتنا في الملاجئ و الكوارث وطرد الجيران من ارضهم لنا السودانيين .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..

 

راشد عبد القادر والكلام الناضج عن الحرب!!


لمن لا يعرف راشد عبد القادر .. فهو إسلامي ..  وقد يكون غير متهم بلوثة الكيزان على حد تعبير عبد الله علي ابراهيم .. او فوبيا الكيزان على حد تعبير محمد جلال هاشم ..

راشد من أفضل الذين وصفوا هذه الحرب ولخصوها بمنتهى الصدق والموضوعية ..

اترككم مع هذا البوست الذي يجب أن يقرأه كل من يرددون اسطوانة الجيش النظامي والمليشيا .. من مثقفين غير كيزان ولكنهم انشغلوا بدم البرغوث عن دم سيدنا  الحسين!

والحسين المقصود هنا هو  الشعب السوداني ..  الذي سفك دمه ونهبت ثرواته وتم قمعه ومصادرة حريته بواسطة ثنائي الجيش والدعم السريع  .. الآن مطلوب من الشعب السوداني ان ينسى كل ما ارتكبه الجيش في حقه من جرائم .. وان ينسى تدريب وتسليح الجيش للجنجويد .. وان ينسى مجازر دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق وقبلها الجنوب ..  وان ينسى فض الاعتصام والانقلاب على الثورة .. وان ينسى تقاسم الذهب والثروات القومية  وتهريبها بواسطة هذا الثنائي  .. وان ينخرط في التنطع الأكاديمي حول الفرق بين  الجيش النظامي والمليشيا .. وايهما أجدر بالتأييد الشعبي ..

هذا تسطيح وتبسيط لقضية غاية في التعقيد  .. بل هو سلوك اشبه بسلوك ذلك المتنطع الذي سأل العالم الفقيه عن طهارة او نجاسة الثوب الذي أصابه دم البرغوث  ..  ومشكلة ذلك الاستفتاء تكمن في توقيته .. فقد كان في أيام مقتل سيدنا الحسين ..

شكرا راشد عبد القادر على انشغالك بدم الحسين واترككم مع الكلام النجيض في زمن الكلام الني    ..


مواجهة مباشرة بين التافهين

راشد عبد القادر

 

مافى حاجه بتجى فجاة من العدم وانما بتحصل حته حته لامن تلقاها قدامك

.. لامن تاسس مليشيا موازية للجيش دا تهديد للامن القومى وخطر .. لكن ما ظاهر ليك .. لانه ما مواجهة مباشرة معاك وانما اعتبرتو رصيد حقك ..

لامن تودي قوات منك لصراع خاص بتاع دول اخرى .. ونفوذا ومصالحا انت بتضرب الامن القومى..  وتفتح الباب واسع جدا للعماله والارتزاق وتدخل الدول الاخرى فى تحريك عناصرك المسلحة .. وبرضو ما كان فارق معاك واعتبرتو مكاسب وقروش وتوظيف ..

لامن تمنح مناطق تعدين لمليشيا مسلحة .. كدا بتربط القوة المسلحة بالثروة .. وبتزيد النفوذ وبترفع من مستوى الخطر .. ودا تهديد للامن القومى.. لكنه ما كان فارق معاك طالما لم يكن فى صراع مباشر معاك ..

لامن ضباط الجيش يحيوا الملايش .. ويرفعوا قيمتهم  .. انت بتضرب مفهوم هيبة الجيش وتقلل من قيمته .. ودا تهديد للامن القومى .. لكن ما كان عندك مشكلة طالما لم يكن الصراع معاك مباشر ..

لامن ضباطك يهرولوا خلف الجنجويد من اجل لقمة العيش .. انت كدا رميت المؤسسة فى الارض .. وحولتها لكيان وضيع .. ودا تهديد مباشر للامن القومى .. لكن ما كان عندك مشكلة لو كم ضابط اخدوا فلوس وظبطو حالم و مافى صراع مباشر معاك ..

لامن تتآمر على ثورة .. وتغمض عينك عن القتل والاغتصاب .. بل وتدعمه وتشارك فيه .. انت بتحول مؤسستك لجزء اصيل من بنية الاجرام .. وتفقد الصفة القانونية وهيبة العدالة .. وبتهدد الامن القومى لكن ما فارق معاك طالما كنت مستفيد من القتل والقهر والظلم والاغتصاب ..

لامن تتفرج وتدعم قفل الطرق القومية .. واغلاق الميناء وتهدد الاقتصاد الوطنى .. انت كدا بتفكك الامن القومى .. لكن ما فارق معاك طالما بتنظر للربح القريب اسقط حكومه مهما كان الثمن ..

لامن تحول منظومات الدولة جيش وشرطة وامن وخدمة مدنية وكهرباء كيزان و بترول كيزان .. انت بتفكك الدولة لصالح الحزب .. وتحول الصراع لاسقاط الحكومه الى صراع ضد الدولة .. لانك لغيت المسافة بين الدولة والمنظومة السياسية .. ودا تخريب للامن القومى والمفهوم الوطنى .. وما كان عندك مشكلة طالما انت المستفيد الاوحد من التخريب دا ..

لامن تدخل فاغنر وتطلب حماية الروس ووووو .. كللللله تهديد و تدمير للامن القومى .. وتفكيك للوطن وخيانة .. لكنه ما كان فارق معاك طالما ما فى مواجهة مباشرة معاك ..

لامن الجنجويد يعلقوا سراويلم فى سور القصر .. ويبولوا على حيطانه .. انت كدا انتهيت من حاجه اسمها مؤسسات سيادية .. وما كان فارق معاك تتعطر بالبول دا وتمسح وجهك بالسراويل .. طالما انت مستفيد من الجنون واللامسئولية ..

الان المواجهة بينك وبينه .. بين عميل خاين مرتزق مصنوع وبين عميل خاين صانع و منشئ و مؤسس .. بين عملاء ظلوا طويلا يتواطأوا ضد الوطن .. لكن ما كان فارق معاهم طالما هم وانت المستفيد .. والوطن بالنسبة ليهم مصالحم ووظائفهم واموالم ونفوذم ..

الحصل الان انها فقط اتحولت لمواجهة مباشرة تهديد مباشر للجيش .. وهجوم على مواقعه هو ما على الموانئ ولا القرى ولا امن الناس .. اصلا التهديد ضد الوطن كان مستمر سنين والجيش مساهم فيه بامتياز ..

ما تجي فجأة وتصرخ الوطن الوطن.. الوطن دا دمرته وعملت بتخطيط كامل وجهد بالغ انك تدمره.. الان فقط مواجهة مباشرة بين التافهين ..

قبل ما تهتف الوطن اعرف ما هو الوطن ..

هو الناس .. هو الارض المستباحة .. هو مؤسسات الدولة الما بيحتكرا تنظيم .. هى قوات الدولة الما بتتباع و تتوضع تحت امرة دولة تانية .. هى اقتصاد البلد وموانيه الما بتقفلهم ولا بتهددم .. هى واحدية المؤسسات الما بتصنع اخرى موازية ليها ..

هى ما بتخلي رتبة من رتبك تستلم مرتب من دولة اجنبية

هى انك ما تشارك فى قتل واغتصاب و خذلان الشعب وتتحول لمجرم..

اعترفوا بجرائمكم

اعترفوا بخياناتكم

اعترفوا ببيعكم للوطن وخذلانكم للناس

اعترفوا بالتواطؤ والارتزاق

اعترفوا بتدمير الوطن

واطلبوا العفو والصفح من الناس

لكن ان تكابروا وتنكروا وتتدعوا وطنية زائفة واستاذية قبيحة .. فدا  استمرار فى خط التفاهة والسفالة ووطن الجماعة لا وطن الناس ..

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل قاتل ومجرم وسفاح وعميل وارزقي ..

حسبنا الله ونعم الوكيل على من صنع ومن جهز ومن ساند وايد ..

التصحيح لا يبدأ الا بالطريق الصحيح ..

والطريق الصحيح يبدأ بالاعتذار للناس وتقبيل ارجل الشعب لا احذية العسكر ..
 ---------------


أنهم الآن كما واضح للعيان ينفذون شرع الله الذي اسنه لهم الكيزان .. ينفذون النهب و القتل و السرقة و الاغتصاب ..

اللهم فوضنا امر الجنجويد الرباطة و امر الكيزان اليك .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. مصابنا جلل .. اللهم فوضنا الامر اليك يا الله .. فإننا لا حول لنا ولا قوة في هذا المصاب الجلل
حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا جنجويد ويا كيزان عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ولنا عودة


 

حسبنا الله ونعم الوكيل علي الجنجويد الرباطة و القتلة و المرتزقة

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القبض علي مدير النزع و التسويات(علاء الدين) واحتجازه بقسم حلة كوكو في قضايا تلاعب وفساد بـ أراضي الجريف شرق    ... 

 ( نحنا مرقنا ضد السرقوا أرضنا  ) ..

--------------------------------------

التحية للمناضلين بدر الحاج ... السر الجزولي

المناضلين عن الحق و العرض والأهل  ...

--------------------------

اللهم أرحم شهداء الجريف شرق ... شهداء الأرض و العرض ... شهداء الدم و الرحم   ...

في رحاب الله الشهيد أخوي (محمد عبيد) والشهيدة أمي (منى النخلي) و الشهيد أخوي (محمد عبد المجيد ابدقن) و الشهيد أخوي (حسين عبد القادر) والشهيد أخوي (محمد اسماعيل ود عكر) الشهيد أخوي (خالد كمال ابو ريدة) و الشهيد أخوي (فاروق ماهر بلال)  ... اللهم أجعلهم في ركاب الشهداء و الصديقين و الصالحين ...  رحمهم الله رحمة واسعة وأسكنهم فسيح جناته وسقاهم من كوثر المصطفي صل الله عليه وسلم شربة لا يظمؤا بعدها أبدا   ...

-------------------------

وأعود اذكر بقول جدي الراحل (مصطفي علي عوض الكريم باعو) الشهير بـ ( الغول ) عليه رحمة الله ... ( مهما قالوا مهما كتبوا .. فالجريف من رحم واحد  ) ...

 

محمد باعـــــــــــــــــــــو

22/06/2023

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق